تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:34 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
سيلتيكس يسحق كافاليرز ويفسد احتفال جيمس بجائزة أفضل لاعب..

نقلا عن
نادي المال والاعمال - كليفيلاند:
أفسد فريق بوسطن سيلتيكس احتفال ليبرون جيمس بجائزة أفضل لاعب بعدما سحق كليفلاند كافاليرز 104-86 يوم الاثنين في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.

وفي نفس الليلة التي تسلم فيها جيمس جائزة افضل لاعب في الدوري انتزع سيلتيكس الاضواء بعد انتفاضة قوية في الربع الثالث ثم تغلب على مقاومة من كافاليرز في المراحل الاخيرة ليتعادل الفريقان 1-1 في الدور قبل النهائي للقسم الشرقي للبطولة والذي يحسم على اساس الافضل من سبع مباريات.

وسجل راجون روندو 13 نقطة وأهدى لزملائه 19 تمريرة حاسمة كما أضاف زميله راي الين 22 نقطة مع سيلتيكس الذي تعافى من اثار هزيمته امام كافاليرز في المباراة الاولى بينهما في السلسلة.

وبعدما سيطر على مجريات اللعب مبكرا ثم تراجع خلال المراحل الاخيرة في المباراة الافتتاحية للسلسلة يوم السبت الماضي تمكن سيلتيكس من قلب الامور لصالحه في لقاء يوم الاثنين عندما تقدم بفارق 23 نقطة في الربع الثالث عندما سجل 31 نقطة مقابل 12 نقطة لمنافسه.

واشعل كافاليرز الحماس قبل نهاية لقاء يوم الاثنين عندما قلص الفارق الى عشر نقاط خلال الربع الاخير لكنه تراجع بعد ذلك.

وقال روندو للصحفيين مشيرا لاهدار سيلتيكس تقدمه في بعض الاوقات "كنا نواجه الساعة بدلا من المباراة. أصبنا بالركود وواصلنا النظر للساعة وكنا نأمل انتهاء الوقت. من المهم ان ندخل المباراة الثالثة بقوة وتقديم نفس الاداء الذي قدمناه لكن يجب ان نحسم اللقاء."

وفي الليلة التي كان من المفترض ان يحتفل فيها بجائزته سجل جيمس 24 نقطة لكنه بدا متأثرا باصابة في مرفقه الايمن وهو ما قلل من قوته.

ولم يحصل جيمس على مساندة كافية من زملائه بعدما سجل مو وليامز اربع نقاط فقط فيما تألق لاعبو التشكيلة الاساسية في سيلتيكس.

وسجل كيفن جارنيت 18 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة مع سيلتيكس كما اضاف البديل رشيد والاس 17 نقطة بعد الاداء الضعيف الذي قدمه في المباراة الاولى للسلسلة.

وفي مباراة اخرى فاز فينكس صنز على سان انطونيو سبيرز 111-102 ليتقدم 1-صفر في هذا الدور الذي يحسم على اساس الافضل من سبع مباريات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016