تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:34 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
آرسنال يكتسح نيوكاسل في كأس الرابطة

نقلاً عن
نادي المال والاعمال -الرياض
:  تأهل آرسنال إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم بعد فوزه الكبير على مضيفه نيوكاسل 4-صفر يوم الأربعاء.

 

وسجل الأهداف كل من الهولندي تيم كرول حارس نيوكاسل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 وثيو والكوت في الدقيقتين 54 و89 والدنماركي نيكلاس بندتنر في الدقيقة 83.وفي مباراة أخرى نجح وست هام يونايتد في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه ستوك سيتي إلى الفوز 3-1 ليعبر الفريق إلى دور الثمانية للبطولة.

 

وتقدم ستوك بهدف مبكر حمل توقيع كينوين جونز في الدقيقة السادسة، واستمر تقدم الفريق الضيف حتى قبل ست دقائق على النهاية حين أدرك سكوت باركر التعادل لوست هام ليخوض الفريقان وقتاً إضافياً على شوطين.وأضاف مانويل دا كوستا الهدف الثاني لوست هام في الدقيقة 96 قبل أن يسجل فيكتور نسوفور أوبينا الهدف الثالث في الدقيقة 118.

 

وفي مباراة مثيرة شهدت وقتاً إضافياً تغلب أستون فيلا على بيرنلي 2-1، حيث ظل التعادل السلبي قائماً بين الفريقين حتى قبل النهاية بست دقائق حين سجل المهاجم المخضرم إيميل هيسكي هدفاً قاتلاً لأستون فيلا، ولكن بيرنلي لم يستسلم وأدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة عن طريق كلارك كارليسل.وفي الدقيقة السادسة من الشوط الإضافي الأول أحرز ستيوارت داونينغ هدف الفوز لأستون فيلا وبعدها مباشرة تعرض زميله مارك ألبرايتون للطرد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016