تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:34 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الاولمبي الآسيوي يتعهد بتأهيل المنشآت اليابانية
منظمو أولمبياد لندن يشجعون الإمارات على الترشح
شيكاغو بولز يتابع عروضه ونتائجه الجيدة
ريال يلحق ببرشلونة في صدارة دوري السلة
العميد يكرم أبطال السلة ويدرس توصيات هيكتور

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - جدة :
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي، في اتصال هاتفي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بمناسبة تحقيق الفريق الكروي الأول كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الحالي، متمنيا للفريق التوفيق خلال مسيرته الرياضية وتحقيق المزيد من الألقاب. من جانبه شكر الدكتور المرزوقي الأمير خالد على التهنئة بالفوز وحصد اللقب، وعلى مشاعره النبيلة تجاه أبنائه اللاعبين.
كما تلقى رئيس النادي اتصالا مماثلا من المشرف العام على الفريق الأمير فهد بن خالد، ورئيس النادي الأهلي السابق عبد العزيز العنقري، أبدى خلاله المرزوقي امتنانه على تهنئتهم، متمنيا التوفيق للنادي الأهلي الشقيق.
من جهة آخرى، كرم رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خالد المرزوقي البارحة أعضاء الفريق الأول لكرة السلة، بعد أن أنهى بطولة الدوري برصيد خالٍ من أي خسارة، وتم التكريم في قاعة الأمير طلال بن منصور في مقر النادي، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وجماهير النادي.
كما قدم المرزوقي شكره للمشرف العام لكرة السلة الاتحادية عضو الشرف الماسي إبراهيم علوان على دعمه المتواصل، وتقديم مبلغ 25 ألف ريال بمناسبة تحقيق الدوري للاعبين، كما شكر الجهازين الفني والإداري واللاعبين على ما قدموه من جهد طيلة الموسم حتى تحققت البطولة.
في حين أكد المشرف العام على الفريق إبراهيم علوان أن هذه البطولة ستكون حافزا لحصد مزيد من البطولات، مشيرا إلى أن هدف الفريق الأول تحقيق بطولة النخبة التي ستنطلق قريبا.
وعلى ذات الصعيد، أكد رئيس النادي الدكتور المرزوقي أن النادي تلقى تقريرا متكاملا من مدرب الفريق الكروي الأول إنزو هكتور حول متطلبات الفريق للإعداد للموسم المقبل، وستتم مناقشته مع أعضاء الشرف، كما ترك المدرب إنزو هكتور الأفضلية لنادي الاتحاد، في حالة رغبته في التجديد والتعاقد معه في الموسم المقبل.
من جهة أخرى، خسر فريق الاتحاد للكرة الطائرة من النصر بنتيجة 3/2 في الدوري الممتاز في صالة رعاية الشباب في الرياض وتعتبر هذه الخسارة الأولى التي يتلقى فيها فريق الطائرة الخسارة من النصر منذ مواسم.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016