تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:19 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الدوحة مستعدة لسباق جائزة قطر الكبرى للزوارق
مرسين التركية تنظم ألعاب المتوسط 2015
ثورب سيعود للمنافسة في الأولمبياد
رقم قياسي جديد للأميركي لوكتي
زورقا فزاع يتطلعان لحسم سباق اريندال الافتتاحي اليوم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - ابوظبى - الرياضه 
:  تشهد شواطئ مدينة اريندال النرويجية اليوم منافسات فعاليات الجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق الفئة الأولى السريعة والتي تقام على مرحلتين، الأولى تقام اليوم والثانية غدا. 
وتسبق المنافسات الرسمية للحدثين إقامة سباق كسر الزمن الذي حدد له ان يقام في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت النرويج الثانية من بعد الظهر بتوقيت الإمارات، والذي يعول عليه جميع المشاركين في التظاهرة البحرية بالنرويج الكثير من الآمال لكون نتيجته تقرب أصحاب الصدارة والحالمين بالفوز من حسم احد مراكز المقدمة في السباقين الرئيسيين اللذين يقامان اليوم وغدا من خلال احتلال الموقع المميز بين الزوارق المشاركة خلال الانطلاقة. وكعادتها حظيت زوارق الإمارات باهتمام شعبي ورسمي وإعلامي كبير للتاريخ المشرف لتلك الزوارق الذي تحقق في نفس المياه على مدار السنوات الماضية من خلال زوارق الفيكتوري تيم ثم زوارق فريق فزاع التي تمثل نفس المؤسسة وتستهدف تحقيق نفس الطموحات من جهة، وللمكانة التي تتمتع بها الإمارات بين جمهور المراقبين والمتابعين من جهة أخرى. 

وتدخل زوارق فزاع منافسات الجولة بزورقين هما الزورق رقم 3 متصدر الترتيب العام للبطولة بقيادة الثنائي المميز عارف الزفين، ونادر بن هندي، والزورق رقم 1 وصيف البطولة بقيادة الثنائي المخضرم محمد المري وعبد الله المحيربي. ويدخل الزورقان الجولة بطموح واحد هو السعي لتحقيق الصدارة والوصافة للمحافظة على الصدارة والوصافة والاقتراب أكثر من تحقيق الفوز باللقب والاحتفاظ به مجددا. وكانت زوارق فزاع تيم استهلت البطولة هذا العام بصدارة مزدوجة للزورق رقم 3 خلال جولتي البرازيل الافتتاحيتين ووصافة مزدوجة أيضا للزورق رقم واحد في نفس الجولة وضعتهما في المقدمة وصعبت الأمر كثيرا على منافسيهم من الزوارق المتنافسة. لذا تعتبر منافسات جولتي النرويج مهمة كثيرا لكافة الزوارق الأخرى وبصفة خاصة للزوارق النرويجية التي تمني النفس بالفوز اليوم وغدا لكسر الاحتكار الإماراتي خاصة وان الجولة مقامة بالمياه النرويجية وفي عقر البيت الأوروبي. 

وكانت مدينة اريندال تزينت لاستضافة الحدث الذي يعتبره القائمون على الأمور التنظيمية بالمدينة عرساً رياضياً ضخماً وتظاهرة بحرية تحولت إلى كرنفال كبير تقام على هامشه العديد من الفعاليات الترفيهية المميزة. الفرق المشاركة في الحدث جابت الشوارع الرئيسية في المدينة ظهر أمس حاملة أعلام بلادها، وكانت أعلام الإمارات ترفرف على زوارق فريق فزاع وهي متقدمة ركب الزوارق. ويتوقع المراقبون صراعاً ساخناً في الجولة في ضوء التعديلات الجديدة التي أقرت بتقسيم السباق الرئيس إلى جولتين بدلاً من يوم واحد واحتساب نتائج كل جولة على حدة على أن يتم احتساب مجموع نتائج كل زورق في الجولتين لإضافتها إلى نقاطهم في الترتيب العام للبطولة. ويدخل أبطال نجوم فزاع تيم إلى الجولة النرويجية فاتحة الجولات الأوروبية بمعنويات عالية وآمال كبيرة في ظل النتائج المتميزة التي حققها الفريق في الجولة الأولى والتي كفلت الصدارة والوصافة للزورقين. 

ويسعى أبطالنا لانطلاقة جيدة اليوم من أجل المنافسة على ألقاب البطولة والاحتفاظ بها في خزائن مؤسسة الفيكتوري وحصد أول نقاط في البطولة الأوروبية التي تستهل بجولة اريندال ومواصلة المشوار في باقي الجولات المقبلة التي تستضيفها اوروبا في كل من السويد وايطاليا، والجولات التي ستقام في منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد في كل من دبي وأبوظبي. وإلى جانب زوارق فزاع تتواجد في البطولة 5 زوارق أخرى تعمل كلها من أجل تحقيق هدف واحد هو الفوز والوصول إلى منصة التتويج وبصفة خاصة زوارق الفريق النرويجي، وزوارق الفريق الايطالي الذي يضم بين طاقمه الأسطورة جيدو كابلليني بطل العالم 9 مرات في زوارق الفورمولا 1 بجانب النجم الواعد جورجي. 

ومن بين الزوارق الواعدة التي ستشارك في جولة النرويج زورق (روح دبي) الذي سيقوده الإيطاليان جوفاني كاربيلي ومنتسي اللذان استأجرا الزورق من مؤسسة الفيكتوري للمشاركة به تحت اسم روح دبي، وهو من الزوارق التي من المتوقع لها ان تشهد الجولات المقبلة حضورا مميزا له لجاهزية الزورق أولاً كونه احد زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم ولكفاءة الثنائي الإيطالي الذي سيقوده. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016