تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:25 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
قرعة امريكا المفتوحة.. نادال يقابل روسي في الدور الاول

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - نيويورك - الرياضه 
:  يفتتح نجم التنس الإسباني رافاييل نادال مشواره في البطولة الوحيدة من البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" التي لم يحرز لقبها من قبل، وهي بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز)، بلقاء الروسي تيموراز غاباشفيلي في الدور الأول، حسب ما أسفرت عنه قرعة البطولة التي أجريت امس الخميس.
ولم يسبق لنادال إحراز لقب فلاشينغ ميدوز علماً بأنه وصل إلى الدور قبل النهائي بالبطولة في العامين الماضيين، بينما يسعى النجم السويسري روجيه فيدرر إلى إحراز لقبه السادس خلال سبع مشاركات في البطولة وسيفتتح مشواره في بطولة هذا العام بلقاء الأرجنتيني بريان دابول.

ويتطلع فيدرر للوصول إلى نهائي البطولة للعام السابع على التوالي ويأمل إحراز اللقب بعدما خسر في الدور النهائي ببطولة العام الماضي أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، الذي يتعافى من عملية جراحية في المعصم أجراها قبل شهور ولن يتمكن من الحفاظ على لقب البطولة التي تنطلق يوم الاثنين المقبل. ويخوض فيدرر البطولة الأميركية بمعنويات عالية بعدما توج بلقبه الرابع في بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة مطلع هذا الأسبوع، في الوقت الذي خرج فيه نادال من دوري الثمانية وقبل النهائي في آخر بطولتين له، وكانتا ضمن سلسلة بطولات الأساتذة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016