تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:28 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
بركان فلاتة يتفجر في مرمى الشباب
مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف
الديون تثير القلق في الاتحاد.. واللاعبون يرفضون جدولة مستحقاتهم
الإصابة تبعد الدوسري عن مواجهة السعودية أمام أستراليا
ونجوم الرياضة السعودية تزف أرقام التميز لجمعيات الخير stc

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض
تقيم شركة الاتصالات السعودية عند الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين في فندق ماريوت بالرياض حملة (ميز رقمك.. تميز حياتهم) حيث المزاد الخيري الثاني لأرقام الجوال المميزة والذي سيعود ريعه لدعم جمعية (إنسان) لرعاية الأيتام وجمعية الأطفال المعاقين وجمعية (كلانا) لرعاية مرضى الفشل الكلوي.


وأشار نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع الأفراد جميل الملحم إلى أن هذا المزاد يأتي بمتابعة مباشرة من رئيس الشركة المهندس سعود الدويش، وقال الملحم: “ سنقدم 60 رقماً مميزاً على ثلاث فئات (ماسية، وذهبية، وفضية) ليذهب ريعها بالكامل للجمعيات الخيرية لنواصل بذلك كشركة الاتصالات دورنا في دعم أي عمل اجتماعي وخيري داخل وطننا الغالي”.


وكانت الإدارة العامة للشؤون الإعلامية بمجموعة الاتصالات السعودية وجهت الدعوة لعدد من نجوم الرياضة للمشاركة في هذا المشروع الخيري، وقال المدير العام محمد الفرج: “الرياضة أصبحت إحدى الساحات الهامة المساهمة في الجوانب الإنسانية والاجتماعية في العالم أجمع، ونحن في (STC) لدينا الكثير من القرارات التي تهتم بالشأن الاجتماعي والوفاء الدائم والمستمر مع هذا الوطن”.


وأضاف مدير عام الشؤون الإعلامية: “هذا المزاد الخيري تم عن طريقنا في العام 2007 وها نحن نكرر نفس السيناريو لنفس الأهداف امتداداً للعلاقة المستمرة التي تربطنا مع هذه الجمعيات الخيرية، وهناك شراكات معها متنوعة إلا أن هدفنا واحد ويتركز حول خدمة هذه الجمعيات التي تؤدي دوراً إنسانياً راقياً ومهماً”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016