تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 2:08 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 05

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
كورنيه إلى ثاني أدوار إنديان ويلز
فيدرر يقود سويسرا أمام البرتغال
تأهل صربيا وفرنسا وألمانيا وأميركا وكازاخستان
دوكيتش بطلة لدورة كوالالمبور
أنظار عشاق التنس تتجه إلى الدوحة اليوم

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الدوحة
: تتجه انظار الملايين من عشاق لعبة التنس حول العالم نحو العاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف بطولة قطر المتفوحة للسيدات بنسختها التاسعة2011 من اليوم وحتى الـ26 من الشهر الحالي, بمشاركة أبرز لاعبات التنس في العالم.

ومن المتوقع أن تكون النسخة الحالية واحدة من أفضل النسخ في تاريخ البطولة التي انطلقت عام 2001 من خلال تواجد خمس لاعبات من ضمن أول عشر لاعبات في التصنيف العالمي تتقدمهن الدنماركية كارولين وزنياكي، المصنفة الأولى وستكون الانظار متجهة نحو إحدى اللاعبات التي ستجذب الأضواء بقوة في بطولة قطر للسيدات 2011 وهي اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا، التي تعتبر من الأسماء الواعدة في عالم تنس السيدات والتي يتوقع لها الكثيرون المزيد من التألق خلال الأعوام المقبلة.

وستشهد اليوم ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بداية مشوار التحدي والإثارة مع فعاليات البطولة للمحترفات لعام 2011، والبالغ مجموع جوائزها المالية 720 ألف دولار أميركي وستقام منافساتها بضيافة الاتحاد القطري للتنس برئاسة ناصر بن غانم الخليفي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

وتقام اليوم تسعة لقاءات ساخنة ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة للفردي والزوجي حيث يشهد الملعب الرئيسي بدءا من الساعة الثالثة والنصف عصرا مباراة مثيرة تجمع النجمة الأسترالية جارميلا غروث المتأهلة من التصفيات مع السويسرية تيميا باكسينسكي، فيما يجمع اللقاء الثاني النجمة الروسية اليسا كليبانوفا مع الفرنسية ماريون بارتولي في لقاء عاصف، ويجمع اللقاء الثالث التشكية لوسي سافاروفا مع البولندية انييسكا رادفانسكا، المباراة الرابعة ستجمع الروسية المخضرمة ناديا بتروفا مع الإيطالية روبرتا فينسي.

وفي المباراة الخامسة تلتقي الأوكرانية كاترينا بوندارينكو مع الصربية بويانا يوفانوفسكي، والمباراة السادسة تجمع التشيكية كلارا زاكوبالوفا مع الروسية فيرا دوشيفينا والمباراة السابعة ستجمع الصينية شيو بينغ مع الروسية يلينا فيسنينا، ويلتقي في المباراة الثامنة للزوجي الثنائي المكون من البيلاروسية تاتيانا بوتشيك والأميركية أبيغايل سبيرز مع الثنائي الآخر المؤلف من البولندية كلوديا يانس ومواطنتها أليسيا روزولسكا، وتجمع المباراة التاسعة والأخيرة في الأمسية الثنائي الآخر المؤلف من التونسية سليمة صفر والرومانية أليكسندرا دولغيرو مع الثنائي الآخر المؤلف من الصينية يانغ شين وزميلتها غي زهانغ.


حضور غفير للتدريبات
ويذكر أن ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس يوم أمس شهدت تزايداً واضحاً بعد أن بلغت مباريات الدور التأهيلي لبطولة قطر المفتوحة للتنس للسيدات مراحلها الحاسمة. وتوافد عدد من الجماهير القطرية على الملاعب الفرعية لمجمع ملاعب للتنس لحضور المباريات والاستمتاع بحماسها وبالتشويق الكبير الذي سيطر على عدد منها.

وقد بدأت الجماهير منذ الأحد في اكتشاف مختلف الفضاءات الموجودة على هامش البطولة على غرار قرية الجماهير التي تضم سلسلة متنوعة من المطاعم والمقاهي وأماكن للتسوق وملعب مصغر للتنس وفضاء للعروض الفلكلورية إلى جانب الجناح المخصص للألعاب الإلكترونية والسوق الشعبي.

وستزداد حركة النشاط داخل مجمع ملاعب الاتحاد القطري للتنس اليوم مع انطلاقة منافسات البطولة وإجراء عدد من مباريات دورها الأول.


وتتمتع الجماهير المتوافدة على مجمع ملاعب الاتحاد القطري للتنس بفرصة الاستفادة بالعديد من الأنشطة الموازية للمباريات والمنافسات والاستمتاع بأجواء عائلية مريحة في قرية الجماهير التي يتوفر بها العديد من الخدمات الراقية.
  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016