تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:17 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
رولز رويس تكشف عن «غوست» ذات قاعدة العجلات الممتدة
بورشه تطلق «بوكستر إس السوداء»
«لكزس LFA» قريبا في الكويت: 6 سيارات فقط
ميني كوبر سيارة العقد
إطلاق «رينو فلونس» رسمياً في السوق السعودية

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الرياض - وكالات
:  افتتحت شركة "أفضلية الخليج للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات رينو في المملكة ،معرضها الأول في مدينة الرياض لتتيح لزبائنها فرصة التعرف على مختلف انواع سيارت رينو الجديدة للعام 2010 وخصوصا سيارتها الجديدة فلونس – Fluence" التي تم الاعلان رسميا عن اطلاقها في السوق السعودية خلال حفل افتتاح المعرض الجديد الذي أقيم في الرياض مؤخراً.

ويأتي تدشين المعرض الاول للشركة ضمن استراتيجيتها لتوفير افضل معايير الخدمة والتي تتضمن إنشاء ثلاثة معارض جديدة في الرياض وجدة والدمام، وثمانية مراكز للخدمة وفق أعلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى شبكة تضم 25 منفذاً لقطع الغيار. وفيما أعلنت كل من شركتي "رينو" وأفضلية الخليج للسيارات" التزامهما بأهمية السوق السعودية بالنسبة لهما، من خلال خططهما لضخ استثمارات يتجاوز حجمها 100 مليون ريال، اكد كاتسومي ناكامورا نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا وأفريقيا في شركة "رينو" خلال تواجده مؤخرا في المملكة أن تولي شركة افضلية الخليج للسيارات وكالة توزيع سيارات رينو في السعودية سيساعد في تدشين عصر جديد يضمن توفير أعلى مستويات الجودة والخبرة والخدمة للعملاء بما يتفق مع خطط "رينو" الطموحة في المملكة.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة "رينو الخليج" مستنصر لكدوالا، أن "رينو" تدخل عصراً جديداً في المملكة من خلال عرض طرازات جديدة وخدمة متميزة للعملاء، مؤكدا ثقته بأن إطلاق "فلوينس" من شأنه الإسهام في زيادة المبيعات بشكل عام فضلاً عن تعزيز مكانة العلامة التجارية في الوقت نفسه. وأضاف "نحن بحاجة إلى توفير مجموعة من المنتجات التي تناسب أسواقنا للنجاح فيها وهذا بالفعل ما نسعى لأجله. كما أن كافة السيارات التي نقوم بإطلاقها يتم اختبارها وتعديلها محلياً وفقاً لاحتياجات عملائنا، أما بالنسبة للسيارة "فلونس" فقد سبقت غيرها من حيث تطويرها خصيصاً للمنطقة".

وأضاف لكدوالا "لقد تم ضخ استثمارات كبيرة في تصميم وتصنيع "فلونس" لضمان توفير أفضل ما لدي "رينو" من أسلوب عصري فرنسي مميز، وتقنية وأداء لدى "نيسان". مؤكدا أن ""رينو الخليج" تعتزم مواصلة تعزيز تشكيلتها وخياراتها من السيارات التي توفرها لعملائها في المنطقة. وبما ينسجم مع استراتيجيتنا القوية، فإننا سوف نطلق ثلاثة طرازات جديدة بنهاية العام الجاري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016