تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:23 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
في أوسكار السينما المصرية المكرّمون يغيبون والحفل يتأخر ساعتين!
لندن تستضيف أول احتفال بالثقافة العربية المعاصرة
حاكم دبي يكرم الفائزين بجائزة الصحافة العربية في ختام منتدى الإعلام العربي 2011
الغاء مهرجان القاهرة السينمائي يفجر جدلا في مصر
برامج متنوعة في مهرجان الطائف 31

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - الطائف : 
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، ينطلق مساء غد مهرجان صيف الطائف 31 في عامه الـ23 وذلك في مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، ويشمل برامج متنوعة منها مسابقات لحفظ القرآن الكريم، عروض للفنون الشعبية، مسابقات للأطفال، أمسيات شعرية، مسابقات للرسوم وتلي ماتش، ومهرجانات للمتفوقين والتوائم، وعروض بهلوانية وغير ذلك.
وقال محافظ الطائف رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي في المحافظة فهد بن عبدالعزيز بن معمر «إن رعاية أمير منطقة مكة المكرمة لحفل افتتاح مهرجان الطائف تأكيد على اهتمامه بتطوير الحركة السياحية في المحافظة».
وأبرز ابن معمر الإنجازات الكبيرة التي شهدتها المحافظة خلال السنوات الماضية في مجال المشاريع السياحية التي أقامتها الدولة والقطاع الخاص، إلى جانب ما تشهده حاليا من إنجازات عملاقة أخرى في هذا الإطار عبر منظومة من المشاريع السياحية المتكاملة.
من جانبه، أوضح المدير التنفيذي لجهاز السياحة في الطائف الدكتور محمد قاري السيد أن اللجنة العامة للتنشيط السياحي في المحافظة أعدت برامج سياحية وتسويقية متنوعة تتناسب مع الأسرة والمجتمع وتعود على الجميع بالفائدة المرجوة، منوها بما تتمتع به المحافظة من مقومات سياحية، مشيرا إلى انتهاء كافة الاستعدادات لاستقبال المصطافين خلال صيف هذا العام، مبينا أنه تمت تهيئة المراكز الإرشادية في داخل الطائف لاستقبال المصطافين والزوار وتزويدهم بالكتيبات والخرائط والنشرات الإرشادية عن المراكز السياحية والمرافق الخدمية في أنحاء المحافظة. وأشار إلى أنه يوجد في هذه المراكز الإرشادية مجموعة من الشباب السعودي المؤهل لاستقبال المصطافين والزوار والترحيب بهم، وتزويدهم بكافة المعلومات عن الحدائق والمنتزهات والفنادق والشقق المفروشة والمطاعم وغيرها من المرافق الخدمية، لافتا إلى أن هناك لجنة لمتابعة مختلف البرامج الخدمية والترفيهية لرفع الملاحظات حولها، في سبيل تقديم أفضل وأرقى الخدمات لأهالي المحافظة ومصطافيها وزوارها.
من جهة أخرى، بين نائب الأمين العام للتنشيط السياحي رئيس اللجنة الإعلامية في المحافظة محمد سعد الثبيتي أن جميع الاستعدادات لمهرجان الطائف 31 لهذا العام قد اتخذت منذ وقت مبكر بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتنفيذها في قالب متميز.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016