تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:25 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
معهد العالم العربي يستقبل جناح الفن النقّال... من شانيل Chanel
احتفالية ثقافية لمعرض الشارقة للخط
هل اشترى صدام .. (زبـيبة والمـلك) ؟!
فرعان جديدان لهيئة الصحفيين في جدة والدمام
"فنون الدمام" تدشن مهرجانها الثقافي بصيف أرامكو

نقلاً عن

نادي المال والاعمال - السعودية تدشن الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالدمام، غدًا الثلاثاء، المهرجان الثقافي الذي يستمر تسعة أيام حتى 25أغسطس، ضمن فعاليات صيف أرامكو 31 التي تنظمها أرامكو السعوديـة بمعرضها بالظهران خلال شهر رمضان المبارك.
وتبدأ الجمعية فعالياتها بأوبريت الافتتاح الذي يتكون من أربع لوحات إنشادية، معبرة عن روحانية رمضان المبارك, تؤديها مجموعة من الأطفال، ولوحة ثانية عن توحيد المملكة ,تؤديها مجموعة من الشباب، ولوحة ثالثة عن حب الوطن وتأكيد الانتماء والدفاع عنه تقدمها مجموعة من الأطفال والشباب، ولوحة احتفالية بمرور 77 عاما من عمر شركة أرامكو يؤديها جميع المجاميع تزيد عن 55 من البنين والبنات.
وتتخلل الفعاليات عروض مسرحية كوميدية يقدمها أبطال المسلسل السوري "باب الحارة" وفيق الزعيم، وميلاد يوسف، وجمال العلي والفنان البحريني سعد البوعينين، بمشاركة الفنانين السعوديين عبدالرحمن بودي وسعود الصفيان وحسين يوسف في مسرحية بعنوان "خليلوه"، كتبها المؤلف السعودي عبدالعزيز السماعيل وأخرجـها الفنان راشد الورثان.
كما تتضمن الفعاليات مسرحية "قهوة ديلوكس" يقدمها الفنانون: سمير الناصر، محفوظ المنسف، جبران الجبران، وعبدالله الجفال، كما ستعرض مسرحية "حامض حلو", كما تشمل الفعاليات قيام شخصيات معروفة في المجالات الثقافية بالتحدث عن مسيرتها, وكذلك فقرة للمسابقات العائلية, حيث تتنافس عائلتان على الإجابة على بعض الأسئلة.
كما تشمل الفعاليات مساحة للموهوبين من الشـباب أصحاب الاختراعات العلمية لعرضها, من خلال الاستعانة بالوسائل البصرية والصوتية الحديثة والتي ستمكن الجمهور من متابعة اللقاء بشكل أكثر وضوحا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016