تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:11 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
فستان زفاف كاثرين أجمل من فستان زفاف ديانا
فستان كيت عروس وليم يثير إعجاب مصممي الأزياء
السعوديات ينفقن 5 مليارات دولار سنوياً على الأزياء والأناقة
الملابس الحمراء في عيد الحب لها تأثيرها الخاص..
موضة الصيف الحار الإيشارب لمسة أخيرة لأناقتك

نقلا عن 
نادى المال والاعمال- القاهرة - الموضه والجمال:
تختلف استخدامات الإيشارب وتتعدد من فتاة لأخرى فهناك من تستخدمه كإكسسوار أو كربطة أنيقة حول العنق تضفي على الملابس أناقة وشياكة مميزة . فإذا كنتِ من المتهمات بجمال وأناقة ملابسك في فصل الصيف يوصيكِ خبراء الموضة باستغلال كل الإكسسوارات الموجودة لديكِ لتبرز جمالك وأناقتك . ولأن الإيشارب من الإكسسوارات المهمة بأشكالها وخاماتها المغرية تابعي معنا السطور القادمة نقدم لكِ فيها بعض الخامات التي يمكنكِ استخدامها كربطة عنق في فصل الصيف .

ويؤكد الخبراء أن الإيشارب يبرز في هذا الفصل كإكسسوار موضة وليس فقط كحام من البرد ، رغم أنه يقوم بهذه الوظيفة على أحسن وجه في الأمسيات الصيفية ، وتجدر الإشارة إلى أن الإيشارب المقصود هنا ، ليس فقط المربع الصغير الذي كانت الجدات تقبلن عليه أحياناً للحصول على لمسة باريسية وأحياناً أخرى لإضفاء بعض الضوء على بشرتهن، وغالباً لإخفاء تجاعيد العنق، بل هو الكبير الحجم، بشكل مربع أو مستطيل، ويمكن ارتداؤه بأشكال مختلفة لكنها تصب في العصري والشبابي.

وحول الطريقة الأولى لاستعماله هي لفه حول العنق مع فستان ناعم أو " تي – شيرت " قطني بسيط من دون أكمام ، وإذا كان كبيراً ، مثل الذي طرحته دار " لوي فيتون "  مؤخراً، يفضل طيه على شكل مثلث ثم لفه حول العنق ، فكلما بدا سميكاً كانت الإطلالة أكثر حيوية ، وهذه الطريقة تخاطب الرجل والمرأة على حد سواء، مع العلم أن الرجل غير الجريء يمكن أن يستعمل الكوفية ليحصل على نفس النتيجة.

وفي أيام الصيف الحارة يمكن رش الإيشارب بقليل من الماء البارد ثم لفه حول العنق، لحمايتك من أشعة الشمس البنفسجية من جهة والحصول على بعض البرودة من جهة ثانية ، وبالنسبة للمرأة هناك ميزة أخرى ، وهي أن الشعر الطويل لا يتجعد بسهولة بسبب ملامسته العنق حيث يكن متعرقاً .

                                       

 

                                         

 

                                 


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016