تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:21 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
الساعات الأخيرة لحكم مبارك في فيلم "ليلة سقوط الرئيس"
ظهور أسرة خفية للمغنية ريانا
وقف عرض فيلم «وادي الذئاب» في ألمانيا
هموم الشارع العربي في «مرايا 2011»
أُسدِل الستار عنه بعد« 25» عاماً من النجاح و MBC4 تعرض حلقته الأخيرة

نقلاً عن
نادي المال والاعمالتصل "أوبرا وينفري" ببرنامجها الأشهر عالمياً "The Oprah Winfrey Show" إلى خاتمته، حيث تُعرَض الحلقة الأخيرة منه على" MBC4" في 28 مايو، فيما عرضت الحلقة ذاتها على الهواء مباشرةًُ في الولايات المتحدة مساء الأمس. وبذلك تُسدِل MBC4 الستار على البرنامج الذي باشرت بعرض حلقاته - بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة الأميركية- منذ إطلاق القناة في عام 2005.
 
ومن جهتها، تُطفئ "أوبرا وينفري"، التي أضحت اليوم إحدى أشهر الإعلاميات في العالم، الشمعة الأخيرة لبرنامجها الذي أطلقته قبل 25 عاماً، وذلك بعد أن حقق البرنامج أرقاماً غير مسبوقةٍ في تاريخ البثّ التلفزيوني البرامجي، إذ تجاوز عدد متابعي كل حلقة من حلقاته 30 مليون مشاهد في أكثر من 145 دولة حول العالم. ومع وصول برنامجها إلى نهايته، أعلنت أوبرا عن نيّتها وضع ختامٍ لمسيرتها المهنية كمقدمة برامج، مُعربةً عن عزمها بدء صفحة جديدة في حياتها العملية من دون أن تُفصِح بوضوح عن وجهتها القادمة. وكانت أوبرا قد ألمحت في وقتٍ سابق عن احتمال تولّيها مهام إدارة إحدى المحطات التلفزيونية، كما سبق وأن أبدت رغبتها في الوقوف على خشبة المسرح كممثلة، لتتركَ بذلك باب التكهّنات مفتوحاً حول خياراتها القادمة ومستقبلها المهني.
 
وقد استضافت أوبرا في الحلقتين الأخيرتين مجموعةً من أشهر نجوم السينما والموسيقى والرياضة والمجتمع على غرار مادونا وبيونسيه وأليشيا كيز وتوم هانكز وتوم كروز وهالي بيري وويل سميث ومايكل جوردان وماريا شريفير وغيرهم. وتُعرض الحلقة الأخيرة من برنامج "The Oprah Winfrey Show" على MBC4 يوم مساء السبت القادم في الساعة السابعة بتوقيت السعودية 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016