تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 1:13 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 04

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
أفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات
أنتِ أجمل .. كل يوم
تعرفي على أرقى مجموعة من مستحضرات التجميل 2011
ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - دبي
:

اعتني ببشرتك جيدا وعالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع! فمن الهواتف الذكية إلى الحواسيب اللوحية كالـ «الآي باد» والتخاطب عبر الشبكة الالكترونية وشراء أحدث صيحات الموضة عن طريقها... انه حتما عصر الجيل السريع الذي لم تقتصر وتيرته السريعة على نمط الحياة بل شملت عالم التجميل أيضا. فاليوم  تغص مختبرات شركات التجميل بأبرع المتخصصين والعلماء للبحث عن حلول سريعة وفورية لمشكلات البشرة كالتجاعيد وانتفاخ العينين والبشرة المترهلة وغيرها من المشكلات المعروفة. وفعلا تم استحداث مستحضرات بنتائج فورية عند استخدامها.

فبعد أن كنَا ننتظر شهرين على الأقل لملاحظة أي تحسّن يطرأ على البشرة، تتوافر اليوم في الأسواق وبفضل ما توصلت إليه فرق الأبحاث والتطوير لدى معظم شركات التجميل، مستحضرات مذهلة تتميز بتركيبات سريعة العلاج والفاعلية وخصوصا تلك المعالجة منها للتفتيح أو للترهل مثلاً، بحيث تلاحظين فاعليتها في دقائق معدودة فقط. ولمساعدتك في اختيار ما يلائمك من هذه المستحضرات ذات الفعالية السريعة، نقدم إليك هذا الدليل.
   

تعزيز الإشراق خلال 5 دقائق

يتميز كريم Clarins Vital Light Day Illuminating Anti-Ageing Comfort Cream المضاد للشيخوخة من كلارنس بتركيبة غنية بالمستخلصات النباتية الفعالة التي تحيي بريق البشرة ونقاءها في غضون دقائق بواسطة الأحماض الأمينية التي تقوي خلايا البشرة وتعمل على نفخ البشرة وتنعيم سطحها على المدى البعيد.
   

التخلّص من انتفاخ العينين خلال 60 ثانية

يتميز مستحضر L'Oréal Paris Collagen Micro-Vibration Eye من لوريال بقدرته المذهلة وبكمية صغيرة جدا من تركيبته المتطورة الغنية  بالأحماض الأمينية على تفتيح الهالات الداكنة وتعمل جزيئات الكولاجين فيها على نفخ البشرة.

ويأتي هذا المستحضر في شكل قلم وبتقنية الذبذبات الفريدة التي تساعد على تبريد البشرة حول العينين وإراحتها وتنشيط الدورة الدموية وإعادة تصريف السوائل الراكدة المسببة لإنتفاخ العينين نحو نقاط التصريف اللمفاوية.
   

تضييق المسامات خلال 3 دقائق

إذا كنت تبحثين عن مستحضر بفاعلية أكيدة لتضييق مسامات بشرتك، استعيني بمستحضر Estée Lauder Idealist Pore Minimizing SkinRefinisher  من إستي لودر الذي يمنحك في غضون دقائق بشرة ممهدة وناعمة. إذ تملأ جزيئات ناعمة وفريدة خطوط البشرة الرفيعة، في حين تقوم تقنية نشر الضوء بمنح بشرتك توهجا صحيا ولونا متساويا. كما ستلاحظين، وعلى مدى بضعة أسابيع، اختفاء الإفرازات الدهنية الزائدة بفضل تركيبة هذا المستحضر الغنية بالأحماض القابضة، أما مستخلص الكستناء فيعمل على إزالة الشوائب من على سطح البشرة بفاعلية لا مثيل لها.
   

نقاوة البشرة خلال 60 ثانية

يوفر خافي الهالات Clinique Anti-Blemish Solutions Clearing Concealer من كلينيك تغطية فورية وواضحة لكل البقع خلال دقيقة واحدة، إذ أنه يحتوي على مادة الكافيين التي تحدّ من احمرار البشرة وحساسيتها وكذلك حمض الصفصاف الذي يخلص البشرة من الخلايا الميتة الملوثة للمسامات، وبالتالي يمنع ظهور البثور على المدى الطويل.
   

محاربة الشيخوخة خلال 60 ثانية

يعمل مستحضر Clinique Repairwear Lift SPF 15 Firming Day Cream من كلينيك للمحافظة على رطوبة بشرتك، لذا فهو مثالي للبشرة الجافة، إذ تقوم تركيبته الغنية ببروتين بذور اللوز بشدّ  البشرة ومنع ترهلها ومنحها إطلالة شابة في وقت قصير جدا! 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016