تصفح المجلة الشهرية اخر تحديث للمجلة في : 3:16 pm GMT | Wednesday 11th of September 2015 06

تصدر عن مجموعة المال والاعمال | مدينة دبي للاعلام | العدد : 306

أرشيف عام لباب
ساعة Dior VIII الترف في البساطة
حكاية Dior Christal
PIAGET تطرح أوّل ساعة لها مجهّزة بتوربيون أوتوماتيكي
ساعات Altiplano
حكاية Dior Christal

نقلاً عن
نادي المال والاعمال - دبي
:

في العام 2005، ابتكر جون غاليانو مع فريق عمله تحفة فنية فريدة بالترافق مع ابتكاراته في الأزياء الراقية. إنها الساعة Dior Christal. وأصبحت هذه الساعة التحفة الفنية الأكثر شهرة في مجالها بحيث جمعت بين تقنية الساعات الدقيقة والجمال الزخرفي الرائع. كانت الموديلات الأولى من ساعة Dior Christal مصنوعة من الفولاذ، ثم جرى استبدالها بموديلات أكثر فخامة ودقة وباتت الموديلات مصنوعة من مواد نفيسة مثل الذهب والماس والحجارة الملونة وعرق اللؤلؤ. وأخيراً تم ابتكار ساعة Dior Christal Tourbillon تمتاز هذه الساعة باحتوائها على ثماني مناطق زمنية، علماً أن الرقم 8 هو رقم الحظ للسيد كريستيان ديور. تتوافر ساعة Dior Christal Tourbillon في موديل مجوهرات أو في موديل هندسي جداً.

ساعة Dior Christal الغامضة، تتوافر بأسلوبين جديدين، الأول مع رباط جلدي والثاني مع سوار أسود من كريستال الياقوت. تشكل هذه الساعة تحية لمجموعة الأزياء الراقية في ديور Dior، لمجموعة ألوانها ولكل تفاصيلها- الزخارف، البطانات، الثنيات، الكشاكش والورود.

وكشفت مجموعة Dior Christal عن أول عرض «راق» «Haute Couture» لها: مجموعة من ثماني ساعات فريدة، مرقمة قطر الواحدة 33 مم، تكشف عن تفاصيل ديور الشهيرة والفريدة. وها هي الصور تروي قصّة ساعة Dior Christal Mystérieuse خطوة خطوة، ماسة ماسة، ثانية ثانية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالم الاتجاهات للدعاية والاعلان

مال واعمال ما قبل الطباغة

الكتاب السعودي

اكبر 100 شركة خليجية

افضل 10 مدن خليجية

عضوية شريحة مصدر

المجلة الشهرية
المجلة اليومية
 
كافة الحقوق محفوظة لمجلة نادي المال والاعمال النسخة الالكترونية © 2016